ولي ولي العهد يبحث افتتاح أفرع لشركة «سي وورلد» الترفيهية في المملكة
بواسطة السعودية بتاريخ 23 Jun, 2016 في 12:39 PM | مصنفة في السعودية | لا تعليقات
ولي ولي العهد يبحث افتتاح أفرع لشركة «سي وورلد» الترفيهية في المملكة - مجلة المرأة السعودية

ولي ولي العهد يبحث افتتاح أفرع لشركة «سي وورلد» الترفيهية في المملكة – مجلة المرأة السعودية

 بحث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، خلال لقائه في نيويورك أمس مسؤولي شركة «سي وورلد» الأميركية المتخصصة في إنشاء وتشغيل المتنزهات البحرية ومدن الألعاب المائية، افتتاح أفرع للشركة في المملكة. واستعرض الأمير محمد بن سلمان، والمدير التنفيذي للشركة جويل مانبي، إمكان منح «سي وورلد» فرصة للاستثمار في المملكة.

من جانبه، أكد مانبي، إثر اللقاء أن «المملكة تمتاز بكثير من المظاهر الطبيعية في سواحلها الجميلة، كما أنها تتمتع بحياة برية وبيئة بحرية جاذبة للاستثمار، تحتاج إلى التنشيط السياحي».

وكان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع التقى أول من أمس مسؤولي مجموعة «6 فلاغز» أكبر مجموعة متنزهات ترفيهية في العالم، لإدخالها في شراكة للاستثمار في المملكة. كما عقد ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع (الإثنين) في سان فرانسيسكو سلسلة لقاءات مع قيادات في شركات أميركية، وأبرم اتفاقي تعاون.

إلى ذلك، التقى الأمير محمد بن سلمان، كبار المسؤولين في شركة فيسبوك خلال زيارته مقر الشركة في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا.

واطلع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، خلال الزيارة على عرض مرئي تفاعلي ثلاثي الأبعاد عن التطبيقات الجديدة للشركة.

كما بحث مع رئيس ومؤسس الشركة مارك زوكربيرغ، والفريق الإداري بالشركة آفاق التعاون مع فيسبوك، خصوصاً في مجالات تدريب الشباب السعودي في الشركة والشركات التابعة لها، وتوفير بيئة ملائمة لاستثماراتها في المملكة، خصوصاً في مجالات التقنيات الإبداعية.

… ويجري اتصالاً بملك الأردن

أجرى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، من مقر إقامته في نيويورك أمس (الأربعاء)، اتصالاً هاتفياً بعاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، أعرب خلاله عن تعازيه له ولشعب الأردن وأهالي ضحايا التفجير الإرهابي، الذي وقع في منطقة الركبان، وأمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

من جانبه، عبّر الملك عبدالله الثاني عن شكره وتقديره لولي ولي العهد على ما عبر عنه من مشاعر أخوية نبيلة، سائلاً الله ألّا يريه أي مكروه.

اترك تعليقا