العثور على بيضة مكتوب عليها “لا إله إلا الله ” فى إنجلترا
بواسطة السعودية بتاريخ 3 Sep, 2015 في 10:22 AM | مصنفة في طرائف | لا تعليقات

9_1428342399_8744اثناء قيام سيدة بريطانية مسلمة تدعى “أنيسة جساب ” 36 عاما ، بعمل كعكة لزوجها “فريد ” البالغ من العمر 37 عاما ، أحست الزوجة بوجود خدوش على بيضة أثناء قيامها بكسرها فقامت بالنظر إلى البيضة جيدا لتجد المفاجأة ،  أن البيضة مكتوب عليها “لا إله إلا الله ” .
وما إن وجدث الزوجة ذلك حتى سارعت لأيقاظ فريد زوجها النائم ، لتعرض علية البيضة و صرح “فريد “بأنة أستيقظ من النوم و كان ضوء النهار قويا فى الغرفة مما مكنة من رؤية المكتوب على البيضة ، فشعر فريد بالدهشة و أصيب جسمة بقشعريرة و الصدمة .
تعود الوقائع إلى قيام الزوجة بقيامها كالمتعاد بالتسوق من أجل شراء حاجات المنزل صباحا ، و توجها إلى  محل البيضالذى يقع فى مدينة ” ليستر ” ، من أجل شراء طبق بيض و من ثم العودة للمنزل و إكتشاف الواقعة  وقالت الزوجة أن هذة رسالة ليست لهما وحدهما و إنما للمسلمين جميعا  ، من أجل أن يخلصوا لله و يغفر لهم “الله” .
و أخذ الزوج البيضة وعرضها على إمام مسجد محلى فى مدينة “ليستر ” ، الذى أنبهر بها أيضا و نصح فريد بأخراج البيضة و الحفاظ على قشرها خوفا من التعفن، و قال فريد بأن البيضة موجودة فى منزلة من أجل من يريد أن يشاهدها.

اترك تعليقا